10 حقائق لا تعرفها عن بريتا ارورا بطلة مسلسل حياة قلبي - زي كلشي ❶

موقعنا يتضمن ..احداث المسلسلات,, اخبار المسلسلات..اخبار النجوم..و كل شيء

  • احداث المسلسلات
  • اخبار المسلسلات
  • اخبار النجوم
  • و كل شيء

Post Top Ad

الأربعاء، 25 مارس 2020

10 حقائق لا تعرفها عن بريتا ارورا بطلة مسلسل حياة قلبي


10 حقائق لا تعرفها عن بريتا ارورا بطلة مسلسل حياة قلبي


لا تتعب نفسك في القراءة وشاهد هذا الفيديو



أظنك تفضل القراءة تفضل بقراءة هذا المقال:


 1.طفولتها

ولدت شرادها في 17 أغسطس 1987 ، مما يجعلها تبلغ من العمر 32 عامًا في الوقت الحاضر. نشأت في عائلة هندوسية في نيودلهي ، وهي عاصمة الهند. والدها رجل أعمال بارز يدعمها في كل خطوة ، وفقًا لمقال Wiki. لديها أيضا أخت أكبر منها  اسمها  ديفيا آريا ، وهي أيضا عارضة

2. التعليم

عندما تنظر إلى كيفية تصرف آريا بهدوء بعيدًا عن الكاميرا ، تحصل على الانطباع بأنها ذهبت إلى المدرسة. إنها حقيقة مدعومة من موقع Stars Unfolded ، وهو موقع ترفيهي. عندما نشأت في نيودلهي ، كانت دراستها محصورة في الغالب داخل هذه المنطقة. حضرت مدرسة هانز راج النموذجية ثم انتقلت إلى كلية دلهي للفنون والتجارة. بالنسبة لدراساتها العليا ، درست في جامعة مومباي ، حيث تخرجت بدرجة الماجستير في الاقتصاد. ربما ، لولا مشاريعها الترفيهية ، كنا سنحصل عليها كخبير اقتصادي كبير.

3. مهنتها في عرض الازياء

شرادها لها مظهر جميل، و عند النظر إليها ؛ يمكنك أن تقدر الجمال التي هي عليه. ليس من الصعب فهم أنها تظهر أيضًا في المشاهد التلفزينية كعارضة. يبلغ ارتفاعها 1.68 مترًا ، مع لون عينها وشعرها الأسود. كان هذا هو أول مشروع لها عندما كانت تدخل في صناعة شووبيز ، على الرغم من أنه ليس من الواضح ما إذا كانت لا تزال تعمل كعارضة ازياء. ومع ذلك ، تظهر في العديد من مقاطع الفيديو الموسيقية ، و تحي مهنتها كعارضة

4. مهنتها في السينما والتلفزيون

شعرت الممثلة بوجودها في صناعة السينما الهندية ،ستجعلها أكثر بروزًا على الجانب التلفزيوني. ظهرت لأول مرة في عام 2006 عندما كانت تبلغ من العمر 19 عامًا تقريبًا ، وكانت في فيلم كالفينين كادهالي. قبل ظهورها ، كانت قد شاركت في برنامج  المواهب على قناة Zee TV ، وايضا لقد اكتشفت كأفضل نجوم السينما الهندية في عام 2004 ، حيث كانت الأولى في الهند. لقد حقق هذا الإنجاز نجاحًا  كبيرا فيما تسعى له في التمثيل كما هو واضح في حياتها المهنية المزدهرة. شاركت شرادها العديد من المسلسلات و البرامج و الافلام التلفزيونية منها Dream Girl و نات بليه ناين، من بين العديد من الممثلين الآخرين.

5. علاقاتها

تمامًا مثل أي شخصية مشهورة أخرى ، يهتم معجبو آريا بمعرفة ما إذا كانت متزوجة ، أو مخطوبة ، او علاقاتها السابقة. ووفقًا للتقارير لقد خطبت شرادها رجلا هنديًا غير مقيم باسم جايانت. ومع ذلك ، لم تتحقق العلاقة بسبب عدم التوافق بينهما ، ولاذت بالطلاق. في الوقت الحالي ، يبدو أنها على علاقة صحية مع الم ماكر ، وهو محام ورجل أعمال.

6. جوائز في السينما والتلفزيون

في برنامج شوبيز ، الجوائز هي مؤشر على العمل الشاق الذي يقوم به الفنان. بالنسبة لآريا ، فقد جدت لمدة 15 عامًا بجهد مثير للإعجاب في الأدوار التي تؤديها في مشاريع مختلفة. نتيجة هذا الجهد ؟ هو العديد من الترشيحات لجوائز متعددة وحصلت على عدد كبير منها. بالنسبة للجوائز الذهبية لعام 2014 ، تلقت ترشيحين لعملها في توم هاري باكي. كانت الترشيحات أفضل ممثلة أنثى وأفضل جائزة على الشاشة جودي. و في عام 2020 ترشحت، لجوائز ليونز الذهبية ، كانت المرشحة والفائزة النهائية في فئة أفضل ممثلة. كان لعملها في مسلسل حياة قلبي

7. الهوايات

عندما لا تكون مشغولة بالعمل، تحب شرادها الطبخ. وهي أيضًا من المعجبين بالكتب وتفتخر بكونها قارئًة مهووسة بالكتب وتوفر أيضًا بعض الوقت للتصوير الفوتوغرافي اي الجلسات التصويرية . بالنظر إلى مهنتها كعارضة أزياء ، يبدو أنها مرتاحة لكونها خلف العدسة وأمامها.

8. وجودها في التواصل الاجتماعي

وسائل التواصل الاجتماعي هي المنصة المثالية للعديد من المشاهير للتواصل مع معجبيهم. تأخذ آريا هذا الأمر بعين الاعتبار ولها حضور على المنصات الرئيسية مثل Instagram و Facebook و Twitter. من بين الثلاثة ، يبدو أن Instagram هي المفضلة لديها من خلال عدد متابعيها وتكرارها للنشر فيها. في الوقت الحالي ، لديها أكثر من 1.8 مليون متابع و 1245 مشاركة. تنشر صورها في أماكن مختلفة وأحيانًا مع أصدقائها.

9.  ثروة شرادها

ان ثروة المشاهير و كم يملكون من النقود هي حقيقة أخرى تثير اهتمام المعجبين. بصرف النظر عن الإشارة إلى جهودهم في مجالات تخصصهم ، فإنهم يوضحون أيضًا مدى سلامة المشاهير من الناحية المالية. لجميع السنوات التي كانت فيها في المشاهد التلفزيونية، على الأرجح أن Shraddha Arya لديها قاعدة أصول رائعة. في حين أنه من غير الواضح ما هي قيمتها الصافية ، إلا أن بعض المواقع وضعتها عند علامة 10 ملايين دولار.

10. فرقتها المفضلة

حقيقة مذهلة عن آريا هي أنها تحب الموسيقى أيضًا ، مع فرقة الروك المفضلة لديها وهي الفرقة الإنجليزية ، بينك فلويد. أغنيتها المفضلة هي Killing Me Softly من روبرتا فلاك.

إستنتاجنا:

نستنتج ان شرادها واحدة من أكثر الممثلات الموهوبات في بوليوود ولديها العديد من الجوائز لتظهرها لجهدها ومهاراتها. هي سمة مشتركة في التلفزيون ، تشارك في العديد من المسلسلات.
هذه كانت نهاية الفيديو الى اللقاء في فيديو اخر

اذا كنت تحب الدراما الهندية تابعنا على قناتنا على يوتيوب فقط اكتب بالبحث (زي كلشي) و ستظهر لك اول قناة تابعة لنا


صور شرادها ايريا

































هناك 8 تعليقات:

  1. مقرف الله لايسامحها شو هاللبس المقرف








    ردحذف
    الردود
    1. الله لا يسامحك, مقرف كيف تاول عني اني ما بعرف البس الله لا يوافق.💥💢💢

      حذف
  2. تبارك الله شرادها أريا ممثلة جميلة و مبدعة جدا في عملها حقا إنها إمرأة مميزة و رائعة🖤🖤🖤🖤🌸

    ردحذف
    الردود
    1. نعم هذه الممثلة موهوبة جدا👍👍❤️💖

      حذف
  3. احبك برييتا
    هي وكاران ثنائي جميل لو اهما تزوجو حقييقه
    زي ماقلتو اذا تحب بريتا اكتب كلشي

    ردحذف

Post Top Ad