مسلسل حب خادع يعود بموسم ثاني لكن بقصة جديدة و أبطال جدد - زي كلشي ❶

موقعنا يتضمن ..احداث المسلسلات,, اخبار المسلسلات..اخبار النجوم..و كل شيء

  • احداث المسلسلات
  • اخبار المسلسلات
  • اخبار النجوم
  • و كل شيء

Post Top Ad

الجمعة، 20 مارس 2020

مسلسل حب خادع يعود بموسم ثاني لكن بقصة جديدة و أبطال جدد


و أخيرا مسلسل حب خادع يعود بموسم ثاني لكن بقصة جديدة و أبطال جدد




تم التأكيد رسميا بأنه يوجد جزء ثاني من المسلسل الهندي الشهير حب خادع الذي يعرف بالهندية بعنوان سأموت فداءا للحب و منتج المسلسل أكد هذا الخبر بنفسه و لقد عرض الاعلان الرسمي له و سيتم عرض الموسم الثاني من مسلسل حب خادع في شهر فبراير القادم أو سيتم عرضه في شهر أبريل و سيتم تصوير الجزء الثاني قريبا و تم الإعلان رسميا عن أبطال الموسم الثاني و هم

ابطال المسلسل

الممثل الهندي راهول سودهير و سيؤدي شخصية إيجابية في المسلسل

الممثل الهندي فيشال فاشيشتا و الذي عرف بدور ساغار في مسلسل قدري بلا لون بحيث أن هذا الممثل سيلعب شخصية سلبية في الموسم الثاني من مسلسل حب خادع

الممثلة الهندية هيلي شاه و ستلعب شخصية البطلة في الموسم الثاني من مسلسل حب خادع

قصة مسلسل حب خادع الموسم الثاني

ستكون مبنية على الإثارة و التشويق و الغموض و الجريمة و الألغاز و الدراما الرومانسية و للأسف قصة الموسم الثاني لن تكون تكملة للموسم الأول و سيشهد جمهور و محبي هذا المسلسل تطورا كبيرا في الجزء الثاني و قصة الجزء الثاني ستكون قصة جديدة و مختلفة بعيدة عن قصة الجزء الأول و للأسف أبطال الموسم الأول لن يشاركوا في الموسم الثاني و ذلك بسبب إنشغالهم بأعمال جديدة

هل ستتابعون الموسم الثاني من مسلسل حب خادع و هل احببتم الأبطال


معلومات اخرى عن مسلسل حب خادع الجزء الاول

تبدأ القصة بقاتلة مسلسلة غامضة تقتل امرأة كانت تخون شريكها. Deep Raichand ، رجل ثري قذر ، يقع في حب فتاة وديعة تدعى Aarohi لكنها تحب رجل يدعى Vishal. تم الكشف عن أن فيشال مات حتى يتزوج ديب عروهي. تم الكشف عن أن مظهر Aarohi يشبه Tara Raichand هو القاتل المتسلسل وفي الواقع الزوجة الأولى لـ Deep ، وتزوج Deep من Aarohi لجعلها القاتلة. يقع آروحي في حب ديب. يشتبه تارا في أن ديب يقع في حب آروحي لكنه ينفي ذلك. يحاول `` ديب '' أن يكون حميميًا مع `` أروهي '' ليجعلها تسقط من أجل إثارة غضب تارا. يواجه آروحي وتارا أخيراً بعضهما البعض وتخطط تارا لقتلها. أثناء الهروب ، يرى آروحي ديب ويعترف تارا بحبهما. إنها حزينة وتريد الانتقام. يكتشف ديب أن آروهي يعرف حقيقته ويعذبها ويضايقها ، ثم يدمر بطاقة الذاكرة التي سجل عليها أروهي محادثاتهم الإجرامية. حكم على عروحي بالسجن 15 سنة.

في وقت لاحق 2 سنوات


يتم إطلاق سراح Aarohi ويكتشف أن Deep قد انتقل إلى مومباي. تذهب إلى منزله متنكرا في زي خادمة. مايا ، التي ادعت أنها والدة ديب ، هي في الواقع عمة تارا. بريثفي هي في الواقع مديرة ديب ، وسوناندا هي في الواقع روما ، والدة تارا.

تم الكشف عن أن ديب كانت يتيمة حتى وقعت تارا في حبه وأدرك أفراد عائلة تارا أن ديب فقط هو الذي يمكنه منعها من قتل الناس. يخطط أروحي للانتقام من ديب وشركائه. تبدأ بابتزاز وتهديد تارا وأخيراً تقتل ديب. عادت لتكتشف أن شقيق تارا فيرات قتل نيكو بينما كان ديب يحبها حقًا وحماها من راتشاندز لأنه أراد أن يعرف ماضيه. عودة عميقة لأنه أصيب فقط. يعرف ديب أن الفتاة في منزل راشاند هي في الواقع أروهي لكنها لا تزال صامتة لأنه وقع في حبها. عميق يجعل الشرطة تعتقد أن تارا هي آروحي وقد اعتقلتها.

داني مانشانداني يدخل في مساعدة تارا في لعبتها. تدرك روما أن الفتاة في السجن هي تارا ، لذا تتخلى عن ديب وتطلب من آروحي تحرير تارا. يُقتل بريثفي في حادث أثناء إنقاذ تارا من أروهي. يكتشف بعمق أن داني يحب آروهي لذا قرر أن يتزوج من آروهي ليجعله يشعر بالغيرة. يكتشف داني أن والدة ديب لم تقتل من قبل ديب ولكن من قبل شخص آخر. روما يقتل داني بينما تارا ، التي توشك على قتل آروحي ، تقتل بطريق الخطأ روما. يقرر ديب و آروحي الزواج من بعضهما البعض.


بعد 3 أشهر


اروهي في مكان مجهول ولا يعرف ما حدث. تعود إلى منزل ديب وترى ديب وتارا معًا. عليها أن تقنع ديب بأنها أروحي. عندما تنظر أروحي إلى نفسها ، ترى وجهًا آخر وتتساءل كيف تغير وجهها. تفترض أن تارا فعلت ذلك وتكتشف أنها حامل في شهرها الثالث مع طفل ديب.

في المستشفى ، يرى آروحي الطبيب الذي غير وجهها. يصرخ ديبز على الطبيب أنه دفع له 10 كرور روبية لتغيير وجه آروهي وإخراجها من الهند. تكتشف أروحي أن المرأة التي وجه لها وجهها هي أنجالي (صديقة فيرات). أنجالي غنية جدا لكنها قتلت في حادث. يفترض فيرات أن يكون العروحي أنجالي ويقترح الزواج. يقبل آروحي بشرط واحد: ينتقلون إلى قصر رايشاند.

تارا تعيش كأعروحي. عميق يعرف حقيقة أن أنجالي هو آروحي. يكتشف أروحي أن أنجالي نجا من الحادث ولكنه في غيبوبة. تتعاون تارا وفيرات فيما يشتبهان في أن شركاءهما يخونونهم. تارا تكتشف أن أنجالي هو في الواقع عروهي. يقوم فيرات وتارا بمحاولات عديدة لقتلها. تكتشف عروحي أن والديها على قيد الحياة ، وقد اختطفتهما فيرات. والدة ديب على قيد الحياة أيضًا وقد اختطفها آروحي. يكتشف بعمق أن مالك هو فيرات ، وينقذ والدي آروحي. في هذه الأثناء ، يكتشف Deep أيضًا حقيقة حمل Aarohi ، ويقرر أن يعيش حياة آمنة بعيدًا عن Tara و Virat مع Aarohi وطفله. ومع ذلك ، يكتشف تارا وفيرات نوايا ديب ويخططان لقتل آروحي.

ديب و آروهي يقتلان ديب. تتعهد تارا بقتل آروحي وطفلها ، اللذان تعتبرهما السبب في خروج ديب منها. لدى أروهي اعتقاد خاطئ بأن ديب يريد طفله فقط وليس أروحي. محاولات عميقة للشرح لكن أروحي يرفض الاستماع. خلال الحجة ، تمكنت تارا من دفع آروحي إلى منحدر صخري ، لكن آروحي يعتقد أن ديب دفعها إلى أسفل. يشعر `` ديب '' بالصدمة ويدرك أنه فقد أروهي وطفله ، ويعتبر القفز من فوق الجرف ليموت معهم ولكن يتم إنقاذه. يتم حفظ Aarohi من قبل رجل يدعى Abhimanyu. ومع ذلك ، فقد طفلها.

تدرب Aarohi في شكل فنون الدفاع عن النفس تسمى Kalaripayattu عندما تدرك أن Deep مدربة أيضًا في الشكل الفني. من ناحية أخرى ، تستيقظ والدة ديب ، فاسوندهارا ، وتكشف أن Aarohi هاجمتها بعض الوقت إلى الوراء وأن تارا أنقذتها من هجوم Aarohi. في حالة صدمة عميقة ويحاول العثور على Aarohi للبحث عن إجابات.

خلال احتفالات Dussehra ، يهاجم Aarohi Deep الذي أنقذه Abhimanyu. يستأجر Abhimanyu كحارسه الشخصي. تارا تستأجر دكتور مانبريت لعلاج فاسوندهارا. تتنكر أروهي على أنها الدكتورة مانبريت لدخول منزل ديب.

يستمر Aarohi و Abhimanyu في محاولة القتل العميق ولكن الفشل. يتم تذكير عميق باستمرار Aarohi عندما كان مع الدكتور Manpreet. في غضون ذلك ، تكشف أخت فاسوندهارا أنه يمكن الكشف عن العقل المدبر السري من خلال الوصول إلى صندوق فاسوندهارا الذي يحتوي على إنذار يعمل باللمس. بمرور الوقت ، تستحوذ فيرات على شركة ديب وثروتها ولكن ديب قادر على استعادتها. أروهي يزيف وفاة الدكتور مانبريت ويحاول أن يعتقل ديب. في النهاية ، أدركت أن أبهيمانيو كان يساعد تارا وفيرات وديب بريئة. تحرر ديب من السجن ولكن يتم القبض عليهم من قبل السيد X Mr.X تفجر Deep ، Aarohi و Abhimanyu ينتقلون إلى Goa للكشف عن Mr.X ولكن تارا تصل إلى Goa وتقتل Abhimanyu مع Mr.X

الابطال

الأساسية

أرجون بيجلاني بدور Deep Pratap Singh (2017-2019) / Raj Pratap Singh / Mr X (2018-2019)
أليشا بانوار بدور Aarohi Kashyap / Aarohi Deep Pratap Singh (2017-2018) / Tara Raichand / Tara Deep Pratap Singh (2017-2019)
نيا شارما بدور آروحي كاشياب / آروهي ديب براتاب سينغ (2018-2019) / أنجالي شارما (2018)
سوناريكا بادوريا بدور نيترا شارما (2019)

هناك 10 تعليقات:

  1. هل يوجد جزء ثاني لديب والروهي

    ردحذف
    الردود
    1. نعم يوجد جزء ثاني هو مسلسل عملية سرية

      حذف
  2. يوجدو لكن لغير ممثلين.

    ردحذف
  3. لماذا القصة ليست هي

    ردحذف
  4. عادل





    زنكلللصصند
    زاانلزيزيبيي
    لنلمللبزيب
    لاهللكبم
    لابةز
    ااننفزا
    لبيللللللللللللﻻللللللاللللللللللالللل

    ردحذف
  5. عادل





    زنكلللصصند
    زاانلزيزيبيي
    لنلمللبزيب
    لاهللكبم
    لابةز
    ااننفزا
    لبيللللللللللللﻻللللللاللللللللللالللل

    ردحذف
  6. راح دورم في مسلسل سار بنهم ردهما

    ردحذف

Post Top Ad